Kuwait-University-Journal-of-Law-header
البحث
Journal of Law

 

- المجلة العربية للعلوم الإدارية هي مجلة علمية محكمة تأسست عام 1991، وصدر العدد الأول 1993 وتصدر عن مجلس النشر العلمي بجامعة الكويت في ثلاثة أعداد سنوياً (يناير ومايو وسبتمبر)، وتعنى بنشر البحوث الأصيلة في أي حقل من حقول العلوم الإدارية أو الحقول ذات الصلة بها، باللغتين العربية والإنجليزية.

 -تهدف المجلة العربية للعلوم الإدارية في تبني البحوث العلمية الأصلية والمبتكرة التي تصلها من الباحثين والتي تعبر عن أفكار جديدة لدى الباحثين من المعرفة والمعلومات والخبرات في مجالات العلوم الإدارية مما ينعكس على التطوير و المساهمة في مجالات التنمية الشاملة وإضافة للثقافة المعرفية الأكاديمية والعملية، كما تنشر المجلة مراجعات الكتب وملخصات الرسائل الجامعية والتقارير العلمية التي تهتم في مجالات المجلة..

- قامت المجلة باستقطاب الأساتذة و الباحثين المتميزين من أفضل الجامعات و المراكز العالمية للانضمام إلى الهيئة الاستشارية، فتشكلت لديها مجموعة من الأساتذة المشهود لهم بالكفاءة العلمية و المكانة البحثية المتميزة.

- تم إعداد كشاف تحليلي لكل ما نشر من أعداد المجلة، و يتضمن هذا الكشاف قائمة بجميع البحوث العربية و الإنجليزية المنشورة، بالإضافة إلى الأبواب الأخرى للمجلة التي تم النشر فيها، وذلك باللغتين العربية و الإنجليزية وفقا لاهتماماتها المتباينة. كما تم إعداد هذا الكشاف التحليلي على موقع المجلة الإلكتروني، حيث يمكن للباحثين و القراء و المهتمين بمجالات العلوم الإدارية التعرف إلى جميع البحوث المنشورة في أعداد المجلة و الاطلاع على ملخصاتها.

 -والمجلة مدرجة في العديد من قواعد البيانات العالمية، وقد صدر عنها 79 عدداّ حتى سبتمبر 2021، وهي موجهة للمختصين في مجال الإدارة من أكاديميين وممارسين وصناع قرار.

 

 

 

Journal of Law
Journal of Law

أنت الزائر رقم

84874

Journal of Law
Journal of Law
أخبر أصدقاءك Journal of Law
Journal of Law
Journal of Law

التحديث الأخير

19-11-2019

Journal of Law
Journal of Law
Journal of Law

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني
هنا لتستلم أخبارنا

Journal of Law