الأعداد السابقة
السنة :25 العدد : 1 2018
أضف إلى عربة التسوق
تنزيل
تصنيف مجموعة شركات مايلز آند سنو: مقارنة بين عينات الخدمات والتصنيع(باللغة الإنجليزية)
DOI :
المؤلف : ريتشارد هاينز و مجدي قطينه و لاري بلشكو
تمثل الدراسة تحري شامل لملامح إستراتيجيات شركة مايلز آند سنو الأميركية حيث إن العينات مستمدة من قطاعين مختلفين من قطاعات الصناعة وشركات الخدمات المالية وشركات تصنيع المنتجات. وعلى وجه الخصوص، يدرس المؤلفون كيف تختلف ملامح إستراتيجية مايلز آند سنو في الهيكل التنظيمي والتوجه التسويقي والأداء. وتشير النتائج إلى أن المنقبين والمحللين هم أكثر توجها نحو السوق، وبالإضافة إلى ذلك تظهر النتائج أن أداء الشركة يكون بأعلى مستوى من حيث حصتها في السوق والأرباح.