الأعداد السابقة
السنة :1 العدد : 1 1993
أضف إلى عربة التسوق
تنزيل
العلاقات التبادلية بين متغيرات التعلم الفردي والتعلم التنظيمي : دراسة تحليلية
DOI :
المؤلف : عادل محمد زايد
يهدف هذا البحث إلى اقتراح نموذج للتعلم التنظيمي من خلال ثلاث مراحل، تتم في المرحلة الأولى منه عملية مراجعة وتقييم ثمانية من نماذج التعلم. وفي المرحلة الثانية يتم الربط بين متغيرات التعلم السابقة في إطار واحد يشرح عملية التعلم التنظيمي. أما المرحلة الثالثة والأخيرة فيتم تأكيد أهمية توجه الجهود البحثية في المستقبل إلى دراسة الاستفادة من إمكانية المنظمات من عملية التعلم التنظيمي.