الأعداد السابقة
السنة :19 العدد : 3 2012
أضف إلى عربة التسوق
تنزيل
العلاقة بين إمكانية تطبيق أسلوب التسويق الدماغي والقدرة التنافسية للبنوك التجارية: دراسة تطبيقية على عينة من البنوك التجارية بمصر
DOI :
المؤلف : عماد صقر محمد
هدفت الدراسة إلى بحث العلاقة بين إمكانية استخدام أسلوب التسويق الدماغي والقدرة التنافسية للبنوك التجارية، حيث تم توزيع (١٦٩) استبانه على مديري ومسؤولي التسويق في عينة من البنوك التجارية بمصر، وتم التركيز في متغيرات الدراسة فيما يخص التسويق الدماغي على متغيري أنشطة التسويق الدماغي والعوامل التقنية كمتغيرات منبثقة من متغير التسويق الدماغي، وتدل النتائج على وجود علاقة معنوية بين أسلوب التسويق الدماغي والقدرة التنافسية للبنوك التجارية.